اللقاء المعروفي

نطاق العمل :  جمعية خيرية اجتماعية , ومنبر اعلامي على كافة وسائل التواصل .

هو لقاء يجمع شخصيات معروفية من جميع المناطق اللبنانية ويضم ايضا شخصيات من العشيرة المعروفية لها دورها في بلاد الاغتراب ودول الجوار. هو لقاء من اجل التواصل والتضامن والتعاون , لقاء من اجل التلاقي على قواسم مشتركة تجمعنا تحنت راية التوحيد وتحت شعار الحق والحقيقة والمصداقية والاعمال الخيرية .

هو فكرة انطلقت من بعد تكاثر وسائل التواصل الاجتماعي وتكاثر تضارب الاخبار وسرعة انتقاله وترهل المجتمع وافساده وتفريغه من النخوة والغيرة والعادات والتقاليد المعروفية والجبلية والعربية , فكان لا بد من لقاء يجمعنا ويعيد هذه اللحمة وهذه الحامية .

هو لقاء بدء بمجموعة صغيرة اتخذت من راية التوحيد شعارا ومن نقل الخبر بمصداقية وموضوعية ومعالجة الامور والتواصل مع الزعمات والقيدات الروحية والسياسيةى من اجل حل اي مشكلة او تغطية اي حدث او معالجة اي اشكال عبر 50 شخصية من 30 بلدة لبنانية معروفية .. وخلال 3 سنوات اصبح اللقاء يضم 450 شخصية ويتفاوت عددهم ويزيد بين الحين والاخر بعد خوض تجربة نقل الخبر بمصداقية وموضوعية .

هو لقاء يراد ترجمته على ارض الواقع بتجمع رسمي يحمل اسما وشعار واهداف ونظام داخلي يستطيع من خلاله تقديم المساعدة بشكل افضل ,وتطور وتنظيم عملية انتشاره الكبير وخصوصا بعد ان اصبح نسبة المتابعين ,عبر وسائل التواصل يوميا,

تتجاوز 12.000 شخص .. وفي الاحداث المهمة تجاوز 50 الف.

تاريخ اللقاء :

هو لقاء تركز في انطلاقته على نقل الاخبار وتغطية الاحداث بواسطة الوتس اب وعبر رجال مندفعين متطوعين ابرزهم ” نزار رؤوف ابو علي , معين حليم زهر الدين , راضي يوسف بوفخرالدين , ناجي شميط , مروان ابي فرج .. باسم الجردي , كامل العريضي .. فارس شمس , سهيل القضماني … وزياد نعيم بوغنام المؤسس  والعديد من الشباب الغيارة ..”

هذا اللقاء استمر في محاربة الفتنة ومنع انتقال صور رجال الدين الخاصة ومنع التوجه بالاسائة لاي شخصية عبر منبر اللقاء المعروفي الذي اشتهر ب

Z.N.N   =    ZIAD National News    –   00 961 3 525 462

واستمر في نقل اي دعوة  او حدث او نعوة وتغطيت النشاطات ومن ثم تم اضافة شخصيات بارزة عمداء في الجيش وقوى الامن , رؤساء بلديات ومخاتير , شخصيات اعلامية ومحامين ودكاترة ومهندسين .. وشخصيات تمثل الاحزاب وتمثل المجلس المذهبي وتمثل مشيخة العقل وتمثل العديد من الجمعيات والروابط الاهلية وجميع مؤسسات الطائفة ومدراء المدارس .. فكان اللقاء يكبر يوما بعد يوم .  تحت شعار  ”  منكم ولكم  وبكم  نستمر .. ”

من ثم تم تشكيل ادارة اللقاء المعروفي التي تمثلت ب 19 شيخا مثقفا واعدا من جميع المناطق اللبنانية ومن فلسطين ومن الاردن ومن سوريا والجولان . فكانوا الهيئة الاستشارية العليى للشباب المتطوع عبر ادارة 4 مجموعات متناسقة متفاوتة بين الاعداد والشخصيات  ونوعية الاخبار وتبادلها .. فكان :

ادارة اللقاء المعروفي

منبر اللقاء المعروفي ,  اللقاء المعروفي للعلم والخبر, اللقاء المعروفي حوار وافكار

ومن ثم تم انشاء صفحة على الفايس بوك وصفحة على التويتر . وهشتاغ ثابت #اللقاء_المعروفي

فاصبحنا منبرا حقيقيا , ولقاء للتواصل والحوار وتقارب الافكار , ومصدرا للثقافة التوحيدية ونشر عادات وتاريخ وقيم بني معروف على مستوى الوطن العربي .. واصبحنا منبرا للمواقف وداعمين لقضايا الناس ومشاكلهم وصرخة تدوي في وسط العشيرة المعروفية واصبحنا مصدرا لمصداقية الخبر واعداء للمفتنين والمغرضين … واليوم حان وقت الحصاد.

2017 Powered By Edgineers